لمحة

يعتبر الحي الرقمي أكبر منطقة مُدارة لقطاع الأعمال بالمملكة، ويضم مجموعة متنوعة من المساحات، للشركات والمقاهي ومواقع الاستضافة، مع أجواء عصرية تحيط بالمكان تلبي الجميع بخدماتها 18 ساعة يومياً. ويعتبر هذا الحي ذو الاستخدامات المتعددة أرقى عنوان للشركات الابتكارية الباحثة عن موقع مثالي في الرياض.

8476 طريق الملك فهد ، المحمدية
الرياض 12363 4228
المملكة العربية السعودية

المشروع التطويري

يتألف هذا المشروع من مرحلتين، حيث تم استكمال المرحلة الأولى وتضم مساحات مكتبية بمواصفات متنوعة على امتداد 400 ألف متر مربع من المباني التجارية، إلى جانب مركز للمؤتمرات، وفندق كراون بلازا. وتعتبر القرية الشرقية المرحلة الثانية من المشروع، وهي حي سكني يضم 2000 وحدة سكنية مبنية حول ميدان تسوقي لأهل الحي. وهذا الجانبان للحي الرقمي يشكلان معاً وجهة عصرية متعددة الاستخدامات.

الحي

_DSC8331.jpg

المرافق والتجهيزات

يتميز هذا المشروع التطويري بإدارة للمرافق والتجهيزات والخدمات الأمنية على مدار الأربع والعشرين ساعة، 7 أيام في الأسبوع، مع مواقف عامة فسيحة للسيارات، خدمات موظف الاستقبال وغيرها من الخيارات الترفيهية المتنوعة. وبالنظر إلى مساحة لهذا الحي، يتم تطوير حلول مبسّطة للتنقل من أجل مساعدة المستأجرين والزوار على التحرك في أقسام مختلفة في هذه الوجهة الفريدة.

_DSC8160.jpg

المكاتب

من أهم مقومات النجاح لأي مشروع في المدينة الرقمية وجود مساحات مكتبية واسعة ومركز للمؤتمرات وفندق عالمي في نفس الموقع، كما تتوفر فرص أخرى متعددة للتمتع بضيافة فندقية فاخرة تثري المزايا التجارية للحي الرقمي.

_DSC8201.jpg

المتاجر

إلى جانب البقالات ومحلات السوبرماركت، توفر المدينة الرقمية نطاقاً واسعاً من منافذ الأطعمة والمشروبات، من ردهات المأكولات إلى المطاعم والمقاهي، والمركز التسوقي لجميع احتياجاتك التسوقية. وبالإمكان التوقف لجلسة في النادي الصحي، أو لحضور مأدبة غداء لرجال الأعمال. أياً كانت احتياجاتك، فستجدها في متناول يدك.

تواصل معنى

Please wait...

For better web experience, please use the website in portrait mode