الأخبار

"رزا" و"سيرك" يقدمان أول خدمة لمشاركة الزلاجات الإلكترونية في المملكة

الرياض – أعلنت "سيرك" -أول مشغل تنظيمي للزلاجات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط- عن نواياها للتوسع في المملكة العربية السعودية من خلال عقد شراكة مع "رزا" – الذراع العقاري للمؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية، في إطار تعزيز حركة التنقل الفردي ضمن دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأشهر المقبلة.

ووفقاً لتصريح صدر من "سيرك" يوم الأربعاء الماضي، ستعمل "سيرك" في المملكة على توفير زلاجات (سْكوترات) إلكترونية بالكامل في المدينة الرقمية بالرياض، بما يشكل إضافة عصرية قيمة إلى أسلوب الحياة.

ورغم حداثة عمر الشركة (تأسست عام 2018)، إلا أنها تستقطب الأنظار بطموحاتها، حيث ستعمل "سيرك" على تطبيق برنامج للزلاجات الإلكترونية ضمن الأحياء السكنية الأخرى التي تديرها "رزا"، مثل "الحي الدبلوماسي" في الرياض، "جدة أبهر" وغيرها من المجمعات السكنية.

ويعلق جاديب دانوا الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "سيرك" في الشرق الأوسط قائلاً: "تمتاز المملكة العربية السعودية بأكبر تعداد سكاني في دول مجلس التعاون الخليجي، ويشكل الشباب نسبة كبيرة في التركيبة السكانية، وهم يسعون باستمرار لتبني أساليب جديدة مبتكرة. ونحن نتوقع طلباً كبيراً على زلاجات "سيرك" الإلكترونية، لتلبية احتياجاتهم اليومية، مع حرصنا على ترك بصمة إيجابية على البيئة والاقتصاد. ومع وجود 29 مليون نسمة ونسبة نمو مطردة تبلغ نحو 3,3%، فإن المملكة تمثل سوقاً غنياً بالفرص الواعدة."

وتأتي هذه الخطوة بالانسجام مع رؤية المملكة 2030 الرامية إلى إرساء مجتمع حيوي نابض يرتكز إلى الاستدامة باعتبارها من أهم دعائمه.

وفي هذا الإطار قال بدر الكالوتي الشريك المؤسس والمدير التشغيلي لمؤسسة "سيرك" في الشرق الأوسط: "ستقدم سيرك في كل من المدينة الرقمية والحي الدبلوماسي بديلاً للنقل يمتاز بالسرعة ويضمن الراحة أثناء التجوال لمسافات قصيرة ضمن الأحياء السكنية، الأمر الذي يسهل وصول المستخدمين إلى مواقع النقل العام. كما أنه يتسم بأسعار مناسبة في المتناول ليسهل على الجميع اقتناؤه."

وأضاف: "خلال الأربعة شهور الأولى لعملياتنا التشغيلية بالإمارات العربية المتحدة، استطاعت "سيرك" إبرام شراكات متعددة مع نخبة من أبرز المؤسسات في مجتمع أبوظبي وشركات الإدارة العقارية، ونفخر بتواجدها حالياً في 12 موقعاً في مختلف أنحاء العاصمة أبوظبي."

وبعد نجاحها المشهود في الإمارات العربية المتحدة، ارتأت "سيرك" التوسع خارج نطاق دولة الإمارات، والدخول إلى أسواق جديدة في الخليج العربي.

الجدير بالذكر أنه يمكن استخدام تطبيق "سيرك" على الجوال لإطلاق الزلاجات الإلكترونية وإدارة الجولات، وسيتم إطلاق النسخة العربية في الأسابيع المقبلة.

المصدر: مباشر

مثيرة للاهتمام

بيان صحفي Image

1 مايو,2019

"رزا" تغدو أكبر مطور عقاري للأحياء السكنية في المملكة

تسعى "رزا" -الذراع العقاري للمؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية- إلى مضاعفة قيمة الأصول التي تديرها إلى 26 مليار ريال سعودي بحلول عام 2040، ومن شأن هذا التوسع إرساء منصة إدارية عقارية ذات مستوى عالمي في المملكة العربية السعودية.

For better web experience, please use the website in portrait mode